وظائف
البن
اجيك
الصفحة الرئيسية

AGIC  American Global Investment Corporation Sarlau

منتوجات
خدمات
مهمة

الجودة الإجمالية في القهوة هي مهمتنا الوحيدة، من أصعب مجموعة من أفضل الحبوب، أفضل الظروف لتخزينه، أرقى مشوي، لاختيار أفضل التعبئة والتغليف التي تحافظ على نكهة، رائحة ونضارة إلى أقصى حد. يتلقى العميل ذلك.
نريد الدفاع عن فن القهوة الجيدة. لأننا نحب فنجان جيد من هذا بسيط ولكن في نفس الوقت ضخ معقدة، ونحن نعتقد أنه يستحق اتباع بعض النصائح الأساسية لتذوقه كما يستحق.
لا يوجد شيء مثل القهوة الجيدة في أي وقت من اليوم.
هناك أنواع مختلفة من القهوة ولكن الأكثر استهلاكا في العالم هما: أرابيكا و روبوستا. أرابيكا يحتوي على أقل الكافيين ويوفر القهوة ليونة مع العبير الفواكه. تلك القوية لديها المزيد من الجسم، هي نوعا ما أكثر مرارة، وتركيز كمية أكبر من الكافيين وعادة ما ينظر إليها على أنها أقوى من نكهة.
مخاليط من كلا الأصناف يمكن أيضا أن توجد في نسب مختلفة.
لم نتمكن من وصف شيء خاص مثل القهوة، ولكن من أن رائحة لا يصدق والجسم والحموضة وبالطبع لا تضع جانبا نكهته الخاصة.
اليوم، القهوة هي ثاني أكثر المشروبات المستهلكة والمهمة بعد الشاي، لذلك جودتها وخصائصها ذات قيمة عالية عندما يتعلق الأمر القهوة، وخاصة لرائحه وطعمه ورائحة، وهذا الأخير هو عملية معقدة الجودة التي تحدد قبول القهوة من قبل المستهلكين.
لهذا السبب، للتمتع القهوة جيدة، في المكتب، في الكافتيريا، في المنزل أو مع الأصدقاء أو كأسرة واحدة، أربعة جوانب ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار من أجل تحديد نوعية القهوة.

العطر

مثل تذوق النبيذ، يجب علينا أولا أن نطمح إلى رائحة القهوة. هذه الميزة العطرية ترجع إلى زيت الكافيين، الذي هو قهوة متقلبة مميزة، والتي تبرز عموما بعد طحن، وترك الإحساس لطيفا للأنف، وهذا هو أول شيء أن يقوم بتقييم محترف. ونذكر أيضا أن الصفات المختلفة من القهوة لها رائحة كل منها.

الجسم

يمكننا تمييزه عن طريق الإحساس اللمسي الناجم عن كثافة القهوة في الفم، نسيجها، اللزوجة، الوزن والسمك. عادة ما يكون القهوة الطويلة هذه الخصائص، وهي هيئة جيدة، والشعور كبيرة بعد أن أخذت، وهذا عامل يرتبط الزيوت والمواد التي يتم استخراجها من الحبوب طوال فترة العلاج. يمكننا أن نلاحظ أكثر في القهوة العربية الطبيعية القوية.

حموضة

الحموضة يسير جنبا إلى جنب مع الحصاد، وارتفاع المكان الذي يزرع القهوة، وزيادة حموضتها. ويمكن أن يشعر مع الجفاف التي تنتجها القهوة، على حافة اللسان والظهر من الحنك. يجب أن نؤكد أن الحموضة هي نوعية إيجابية في القهوة، بل هو تعبير عن حيويتها، من دون أن القهوة تبدو مسطحة ومع شخصية صغيرة.
الحموضة تدل على نكهة جذابة ودائمة، بل هو سمة مرغوبة وأولوية في تقييم نوعية القهوة.

نكهة

رائحة، والجسم والحموضة، وهذه العوامل الثلاثة التي تحدد الإحساس طعم القهوة، وهذا هو السبب في المتذوقين المحترفين لديهم subdividió لهم في الابتدائي حمض، ميلوسو، فينوسو، لينة، بوردو، أغريادوس. إلخ.